جمعة وغالى بيتخانقوا مين الكابتن.. والكابيتانو انا "بشخط" فى الصخرة من 2001 و قلت لجوزيه استمر فى الاهلى وطالبت برحيلى لأنه الأهم

دخل وائل جمعة وحسام غالى لاعبى الاهلى فى وصلة هزار و"قلش" ودخل معهم وائل رياض الذى كان يقدم البرنامج الذى استضاف الكابيتانو.
وقال جمعة فى مداخلة تليفونية على قناة النهار انه مفتقد حسام غالى كثيراً ويريد له ان يعود بسرعه وقام رياض "بجر شكل " جمعة وسأله هل كان غالى يرسلك الى جوزيه كى تقوم بنقل مطالبات اللاعبين له بعد ان كان لا يستمع لغالى فاجاب جمعة "اينعم كنت اقوم بتنفيذ ما يريدوا" وأضاف هو مين حسام غالى ده اصلاً".
فرد غالى ان جمعة هو كابتن الفريق ليرد الصخرة غالى كابتن الفريق وظل الثنائى "بيتعازموا" على كابتن الفريق حتى تحدث وائل بجدية وقال انه يفتقد الكابيتانو بشدة ففاجئه غالى بالقول انه يقوم بالشخط في جمعة منذ 2001 وقت ان كان ناشئاً ليدخل الثنائي فى مناوشات من جديد.
وعن لقاء البنزرتي قال جمعة ان الفريق مستعد تماما وان جمهور الأهلي معذور لأنه متواجد تحت ضغط ولا يعيش في حالته الطبيعية ومهما فعل لن يقال انه يضر الفريق بل ان الجميع يحتاجه وهو يعتبر المدرج متنفس له .



وأكد حسام غالى كابتن الاهلى انه حين علم ان مانويل جوزيه يستعد للرحيل عن النادى فى فترة ولايته الثالثة مايو الماضى ذهب اليه ليطالبه بأن يظل فى النادى ولا يرحل.
 وقال غالى فى حواره مع برنامج كورة وبس انه على الرغم من الازمة التى كانت بينه وبين مانويل جوزيه فى نهاية فترة وجوده بالنادى الا انه ذهب له قبل الرحيل ليطالبه بان يتواجد فى الاهلى ولا يرحل بسببه وان يظل فى قيادة الاهلى لانه هو الذى سيرحل فالمدرب اهم من اللاعب.
 واشار غالى الى انه فوجىء بجوزيه يتحدث معه بودية ويقول له بانه ليس سبب رحيله لانه لا يمكن ان يرحل عن الاهلى بسبب مشكلة مع لاعب الامر لا يتعلق به نهائياً بل انه يريد الرحيل لأسباب كثيرة ومتعدده ليس لغالى اى علاقة بها وتمنى له التوفيق بالنادى بعد رحيله.
 واضاف كابتن الاهلى ان جوزيه كان عنيد للغاية وصاحب شخصية قوية وقرار ولهذا لم يريد ان يعود فى قراره بأن ارحل مادام هو متواجد وكذلك لم يعود فى قراره بالرحيل عن الاهلى .
 يذكر ان قبل رحيل جوزيه حدثت مشكله بينه وبين غالى حيث طالب المدير الفنى اللاعب بان يتدرب منفرداً بعد عودته من مباراة مع المنتخب فرفض الكابتن الذى يقوم بالتاهيل حالياً من اصابة الرباط الصليبى فغضب الساحر جوزيه واعلن انه لن يبقا فى النادى طاللما تواجد غالى.
Share on Google Plus

About osama sh