فاروق جعفر : الاهلى عنده صنايعى "5 فى 1" ومصر مفيهاش غيره

اثنى فاروق جعفر المدير الفنى السابق لطلائع الجيش على عماد متعب مهاجم الاهلى مؤكداً ان لابد ان يعرف الجميع داخل القلعة الحمراء ومنهم حسام البدرى المدير الفنى للفريق انه لا يوجد مهاجم فى مصر مثل القناص.
وقال جعفر الذى كان ضيفاً لبرنامج الخبر على قناة الاهلى ان متعب مهاجم لديه 5 مميزات من الممكن ان تكون كل واحدة منهم فى مهاجم على حدا فهو يلعب برأسه وبقدمه من لمسة واحدة ويستطيع اللعب على اخطاء المدافعين ويخلق لنفسه مساحة حتى يصوب منها كما انه من الممكن ان يلعب كصانع ألعاب.
وشبه المدير الفنى جلاد الحراس بأنه موهوب وليس مصنوع هو مثل محمود الخطيب وحسام حسن لديهم الموهبة ولا يحب لعب "التخبيط" كما اشار الى انه تحدث مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق واعطاه نصيحة بأن يحتضن متعب لانه اذا كان فى راحة نفسية سيصنع الكثير وهو بدأ حالياً فى استعادة مستواه.
وكشف جعفر عن حديثه مع مدافعي الزمالك او اى مدافعين كان يدربهم عند ملاقاه الأهلي كان يقول لهم احذروا متعب فهو يسجل من انصاف الفرص ، مؤكداً على ان هذا اللاعب يكون اساسياً ويتم وضع مهاجم مصنوع بجانبه فالسيد حمدي وجدو "يعشقون التخبيط" على عكس متعب فأيا منهم يلعب وبجانبه القناص افضل من ان يلعبا سوياً.
يذكر ان متعب احرز 4 اهداف فى آخر ثلاث مباريات مع الأهلي باستثناء لقاء المقاصة فسجل فى توسكر ذهاباً وعودة وكذلك فى الجونة.

Share on Google Plus

About osama sh