ربيعة: مش ها قدر ألعب في إنجلترا و تركيا هي بوابتي للإحتراف

نفى رامي ربيعة مدافع الأهلي الشاب أنه لم يتلقى أي عروض للاحتراف خلال الفترة الحالية ، وأوضح ربيعة أن تركيزه منصب على الظهور بمظهر جيد مع الأهلي في الدوري والبطولة الأفريقية.
وقال ربيعة أنه لا يعلم حقيقة العروض التي تتحدث عنها التقارير الصحفية للإنتقال لأحد الأندية الإنجليزية ، وأكد أنه لا يستطيع اللعب في الدوري الإنجليزي بسبب عدم وصوله لنسبة الـ75 % من المشاركات الدولية وهو الأمر الذي يهدد انتقاله لأي فريق إنجليزي.
وأوضح ربيعة أن مباراة توسكر ستكون صعبة على الفريق خاصة أن الفريق الكيني ليس أمامه سوى الهجوم ، وتمنى ربيعة في نهاية حديثه أن تتلاشى آلام الضامة كي يشارك مع الفريق بصورة طبيعية.

و اضاف رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر بأنه سعيد بتتويج الفراعنة مؤخرا بكأس أمم أفريقيا للشباب ، مشيرا الى أنه لن ينسى تلك البطولة طوال حياته خاصة أنه كان كابتن الفريق.
وتحدث ربيعة عن بطولة كأس العالم التي ستقام في تركيا متمنيا أن يقدم الفراعنة خلالها أداءا مميزا يليق بإسم الفراعنة.

وحكى اللاعب موقفا طريفا حدث أثناء البطولة ، وقال للموقع الرسمي للنادي الأهلي : أطرف موقف كان مع صالح جمعه الذي كان يرافقني في الغرفة ، و حينما وجدنا الإنترنت في الفندق ضعيف لجأت أنا و جمعه للحصول علي الراوتر الخاص بطرقة الغرف التي يقيم بها اللاعبين ووضعناه في غرفتنا و هو ما تسبب في قطع الانترنت عن باقي غرف اللاعبين و تقوية الارسال في غرفتنا فقط.
 وشدد ربيعة على أن صفحة الإحتراف مغلقة تماما حتى الإنتهاء من كأس العالم للشباب في تركيا حيث أن العروض التي ستصل بعدها ستكون أفضل له وللنادي الأهلي..

Share on Google Plus

About osama sh